الأسئلة المكررة
بوتيكات إيف سان لوران
أين أجد بوتيكات إيف سان لوران؟
تمتلك إيف سان لوران بيوتي بوتيكين في الإمارات العربية المتحدة:
دبي مول: بوتيك إيف سان لوران - قسم العطور - ركن الأزياء - الطابق الثاني
الهاتف: 0097143253509
مول الإمارات: الطابق الأرضي
الهاتف: 0097143209624
المهن في إيف سان لوران بيوتي
كيف يمكنني العمل من أجل لإيف سان لوران بيوتي؟
مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في مجال الجمال ، وضع إيف سان لوران معيار التميز في الخدمة وابتكار المنتجات. تعرف على طبيعة العمل لدى إيف سان لوران بيوتي ، بما في ذلك مسؤوليات العمل والتعلم والتطوير وفرص النمو الوظيفي.
إذا كنت تحب خلق لحظة سحرية مع كل عميل ، فإن إيف سان لوران هي العلامة التجارية المناسبة لك. للتقديم ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على هذا البريد الإلكتروني:
كيف أصبح خبير تجميل إيف سان لوران؟
جميع مستشاري التجميل لدى إيف سان لوران بيوتي مسجلين في تداريب مختلفة لتطوير المهارات حول العلامة التجارية, المنتجات, و تقنية البيع. المسار الوظيفي لمستشار إيف سان لوران بيوتي لديه القدرة على إدارة البيع بالتجزئة أو مناصب متقدمة في فن الماكياج.
موعد لجلسة مكياج
كيف يمكنني حجز موعد لجلسة مكياج؟ كيف يمكنني حجز موعد خاص أو جلسة للأعراس؟
سيكون طاقم خبيري مكياج إيف سان لوران أكثر من سعداء لتقديم خدمة مكياج لك في بوتيكنا. أدعوكم للاتصال مباشرة بأحد بوتيكات إيف سان لوران من أجل حجز موعدكم على أساس توافركم.
دبي مول: 0097143253509
مول الإمارات: 0097143209624
المنتجات
هل تم اختبار منتجاتكم على الحيوانات؟
لطالما كانت صحة و سلامة عملائنا أولوية مطلقة لشركة إيف سان لوران بيوتي, كما هو دعم الرفق بالحيوان. التزمت إيف سان لوران بيوتي بطرق جديدة لتقييم السلامة التي لا تشمل الحيوانات.
تعتبر لوريال رائدة حقيقية في إعادة بناء نماذج جلد الإنسان في المختبرات لوضع اختبارات السلامة في المختبر منذ عام 1979 ، كبديل للحيوانات. في عام 1989 ، توقفت لوريال تمامًا عن اختبار منتجاتها على الحيوانات ، وبالتالي 14 عامًا قبل أن تطلب القوانين ذلك. اليوم ، لم تعد لوريال / إيف سان لوران بيوتي تختبر مكوناتها على الحيوانات ولم تعد تتسامح مع أي استثناء لهذه القاعدة.
هل تحتوي منتجاتكم على السيليكون؟
يستخدم السليكون في بعض منتجات التجميل بفضل فوائده وخصائصه الحسية الفريدة:
• تأثير طويل الأمد في أحمر الشفاه
• يمنح منتجات مثل الكريمات أو الماكياج ملمس حريري ، قابل للفرد ، فاخر.
• نختار دائمًا السيليكون عالي الأداء وذات التأثير الأقل على البيئة. لا نستخدم D4 *
للتعرف عليها في منتجاتنا ، ألق نظرة على قائمة المكونات على العبوة. يمكن العثور عليها تحت أسماء مثل "dimethicone" ، "cyclopentasiloxane (D4)" ، "dimethiconol" ، "phenyl trimethicone" ، "amodimethicone" ، "cyclomethicone". أسهل طريقة للتعرف على السليكون هي البحث عن الكلمات التي تنتهي بإحدى هذه الكلمات: –cone أو –conol أو –silane أو –siloxane.
* يشتبه في أن السيليكون المسمى "cyclopentasiloxane (D4)" له آثار مسرطنة أو مطفرة أو سامة للتكاثر. هذا العنصر ممنوع من قبل القوانين الأوروبية.
لماذا تم إيقاف منتجي المفضل؟ هل يمكنني شراءه؟
نعتذر عن إيقاف منتج إيف سان لوران بيوتي المفضل لديك. يرجى أن تضع في عين الاعتبار أنه عندما يتم إيقاف المنتج أو الظل ، لا يتم ذلك بتهور ، ولكن من خلال مراعاة العديد من العوامل. يتم اتخاذ قرارات بوقف أو إدخال منتج أو حجم معين استجابة لتفضيلات المستهلكين وأنماط الشراء في جميع أنحاء البلاد. يرجى التواصل معنا مع اسم / ظل المنتج المفضل لديك الذي تم إيقافه وسنقوم بإرسال المعلومات إلى جميع المسؤولين التنفيذيين المناسبين.
الطلبات، الشحن، و الإرجاع
كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟
إذا كان لديك أي استفسارات، يرجى التواصل معنا هنا
لماذا إنشاء حساب خاص على الموقع؟
لتمكيننا من العمل على طلبك، نحتاج إلى بعض المعلومات عنك: عناوين الشحن, عناوين الدفع, بريدك الإلكتروني, إلخ.
سيسمح لك إنشاء هذا الحساب أيضًا بالاستفادة الكاملة من الخدمات التي تقدمها إيف سان لوران بيوتي: تتبع الطلبات، إنشاء قائمة بمنتجاتك المفضلة، عرض الطلبات السابقة، إلخ.
لتلقي أي أخبار من إيف سان لوران بيوتي، يجب عليك تحديد الموافقة على المربع عند التسجيل قائلًا إنك ترغب في أن يتم التواصل بك عبر البريد الإلكتروني مع أخبار, عروض, و منتجات إيف سان لوران بيوتي المستقبلية.
سيتم استخدام جميع معلومات حسابك في إيف سان لوران بيوتي فقط كجزء من علاقتك مع إيف سان لوران بيوتي.
يمكنك تغيير هذه المعلومات في أي وقت عن طريق إدارة حسابك عبر الإنترنت.
يمكن أيضًا إزالته تمامًا من قاعدة بياناتنا عند الطلب.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
عرض تفاصيل طلبك، بما في ذلك حالة طلبك ومعلومات تتبع التسليم.
ببساطة ، انتقل إلى صفحة "تتبع طلبك" ، أدخل رقم طلبك، و البريد الإلكتروني الذي استخدمته للشراء، ثم انقر على زر "تتبع طلبك". إذا كنت عميلاً مسجلاً، يمكنك أيضًا تتبع طلبك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك، والانتقال إلى علامة خانة "سجل الطلبات" لرؤية جميع الطلبات المقدمة حتى الآن.
بعد ذلك، ابحث عن طلبك، وانقر على زر "عرض تفاصيل الطلب". بمجرد دخولك إلى صفحة تفاصيل الطلب، انقر على زر "تتبع طلبي" لفتح صفحة التتبع ، و بذلك تكون قد انتهيت!
هل يمكنني الحصول على عينات مجانية؟
نتفهم حاجتك ونعلم أنه من الجيد اختبار المنتجات قبل الشراء. لذلك ، ننصحك بزيارة أحد بوتيكات إيف سان لوران لدينا لاختبار المنتج. من ناحية أخرى، إذا كنت ستقوم بالشراء أونلاين، فسنقدم لك عينتين من اختيارك.
ما نوع خيارات التوصيل المتاحة؟
نقدم خيارات التوصيل أدناه في الإمارات العربية المتحدة:
• التوصيل العادي: سيتم التوصيل في غضون يوم (1) إلى ثلاثة (3) أيام من تاريخ وضع الطلب
• التوصيل السريع: التوصيل في نفس اليوم في دبي فقط (ما عدا حتا) للطلبات المقدمة قبل الساعة 4 مساءً
لقراءة المزيد عن خدمات التوصيل و الإرجاع ، يرجى النقر على الرابط أدناه:
أين طلبي؟
فريق خدمة العملاء لدينا موجود دائمًا لمساعدتك. إذا كان لديك أي أسئلة حول طلبك، يرجى التواصل معنا هنا.
يمكنك أيضًا تتبع طلبك من الموقع الإلكتروني من قسم التتبع في صفحة تسجيل الدخول أدناه:
هل يمكنني إرجاع أو استبدال منتج ما؟
تقدم إيف سان لوران بيوتي لعملائنا سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا تنطبق على الطلبات التي تتم على موقعنا الإلكتروني.
إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك لأي سبب، فيرجى التواصل معنا، مع ذكر رقم طلبك, أسباب الإرجاع, و تاريخ استلام الطلب.
يرجى الملاحظة أنه لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها ضمن ميزة "اجعلها لك" الشخصية، بما في ذلك المنتجات المحفورة، أغطية المنتجات المخصصة حسب الطلب، أغطية عطور بلاك أوبيوم, و شرائط عطور مون باري.
كيف يمكنني تغيير أو إلغاء طلبي؟
إذا كنت ترغب في تغيير طلبك أو إلغائه، يرجى التواصل بخدمة العملاء هنا. * يرجى الملاحظة أنه بمجرد بدء العمل على طلبك, فإنه لا يمكن تعديله أو إلغاؤه.
لقد استلمت المنتج الخاطئ، فهل يمكنني إعادته؟ وصل منتجي تالفاً. ماذا يجب أن أفعل؟
لديك الحق القانوني في إعادة المنتج إلينا إذا كان به عيب أو تالف أو لم تستلم المنتج الذي طلبته. للإبلاغ عن منتج تالف أو خاطئ يرجى التواصل معنا هنا, حيث سيقوم أحد موظفي خدمة عملائنا بطلب إرسال صورة للمنتج التالف أو الخاطئ. سندرس القضية في أسرع وقت ممكن. إذا تم تأكيد الطبيعة التالفة أو غير المتوافقة للمنتج من قبلنا، فسوف نرسل لك طلب جديد للمنتج التالف أو المفقود.
يرجى الملاحظة بأنه في هذه الظروف المحددة فقط (إذا كان المنتج فيه عيب، تالف، أو غير متوافق)، سندفع تكاليف التسليم المعقولة التي تتكبدها في إعادة المنتجات إلينا بشرط شمل فاتورة الطلب.